Radio Asharq (راديو الشرق مع بلومبرغ)

[

راديو الشرق...أقرب

]

راديو الشرق مع بلومبرغ هو أولُ إذاعةِ أعمال في المملكة العربية السعودية، تستهدف الإذاعةُ صناعَ القرار ورجالَ الأعمال الطموحين وروادَ الأعمال. تتميز المحطةُ بتوجهٍ إيجابي ومتفائلٍ تجاه الأحداث الحالية في عالم الأعمال، من نمط الحياةِ، الاستثمار، القانون، الاقتصاد، الرياضة، الصحة، التعليم، الفن، الاستدامة، التكنولوجيا، الترفيه والمزيد. تحتوي الإذاعةُ على أحدَ عشرَ برنامجاً تضم أكثرَ من فقرة تناقش مجالاتٍ مختلفةً من تحليلِ سوقِ العمل، نصائح، التمويل الشخصي، التسويق، العلامات التجارية إلى الإنجازات الشخصية وأكثر. تسلط المحطةُ الضوءَ على التقدم الداخ... See more

+97145738504
Dubai International Financial Centre The Exchange Building Gate Village - 11), Level 5 - Dubai
last update
[2023-06-01 06:42:09]
راديو الشرق مع بلومبرغ هو أولُ إذاعةِ أعمال في المملكة العربية السعودية، تستهدف الإذاعةُ صناعَ القرار ورجالَ الأعمال الطموحين وروادَ الأعمال. تتميز المحطةُ بتوجهٍ إيجابي ومتفائلٍ تجاه الأحداث الحالية في عالم الأعمال، من نمط الحياةِ، الاستثمار، القانون، الاقتصاد، الرياضة، الصحة، التعليم، الفن، الاستدامة، التكنولوجيا، الترفيه والمزيد.

تحتوي الإذاعةُ على أحدَ عشرَ برنامجاً تضم أكثرَ من فقرة تناقش مجالاتٍ مختلفةً من تحليلِ سوقِ العمل، نصائح، التمويل الشخصي، التسويق، العلامات التجارية إلى الإنجازات الشخصية وأكثر.

تسلط المحطةُ الضوءَ على التقدم الداخلي في مجال تطويرِ القطاعات الحكومية والخاصة، وتقدم أربعةً وثلاثينَ تحديثًا للأخبار في مجالاتِ السياسة، والاقتصاد والرياضة على مدار اليوم.

© LogFM.com, 2009-2024 (2024-04-27,07:53:36)