Radio Wattan FM

[

Listen Live

]

موقع إخباري مستقل يسعى لتقديم إعلام وطني ديمقراطي وهو جزء من منظومة إعلامية نجتهد للارتقاء به "تلفزيون وطن، مركز وطن للإعلام، وطن للإنتاج التلفزيوني"، يهتم بكل ما يرتبط بالقضية الفلسطينية من مستجدات وتطورات، سياسية واقتصاديةً وحقوقيةً وثقافية ورياضية...، إضافة إلى الاهتمام بالقضايا المرتبطة بثوابتنا كاللاجئين، وحق العودة والأسرى والقدس والمقاومة الجدار، وتغطية ذلك من خلال زاوية التلفاز الإلكتروني( (web.tv) الذي ننفرد به الى جانب الخبر والتحليل المدعم بالصورة . نهدف لتطوير موقعنا ليغدو مرجعاً مهماً يتمتع بمصداقية حول كل ما يتعلق بالقضية الفلسطي... See more

Ramallah FM|99.2
+97022980053
Palestine, Ramallah, P.O.Box 524, PARC Building, Al-Ma'ahid Street, Ramallah, Palestine
last update
[2024-02-13 06:03:54]
موقع إخباري مستقل يسعى لتقديم إعلام وطني ديمقراطي وهو جزء من منظومة إعلامية نجتهد للارتقاء به "تلفزيون وطن، مركز وطن للإعلام، وطن للإنتاج التلفزيوني"، يهتم بكل ما يرتبط بالقضية الفلسطينية من مستجدات وتطورات، سياسية واقتصاديةً وحقوقيةً وثقافية ورياضية...، إضافة إلى الاهتمام بالقضايا المرتبطة بثوابتنا كاللاجئين، وحق العودة والأسرى والقدس والمقاومة الجدار، وتغطية ذلك من خلال زاوية التلفاز الإلكتروني( (web.tv) الذي ننفرد به الى جانب الخبر والتحليل المدعم بالصورة .

نهدف لتطوير موقعنا ليغدو مرجعاً مهماً يتمتع بمصداقية حول كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية وتاريخ شعبها وثقافته وحضارته ... كما نهدف من خلال موقعنا الى مد جسور المحبة والأخوة مع أهلنا في الشتات، وإلقاء الضوء على أوضاعهم وأخبارهم والتواصل معهم .

موقع وطن للأنباء ... يقدم للمتابع فرصة للتعرف على أخبار فلسطين السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالصوت والصورة عن طريق (www.wattan.tv) حيث يمكن متابعة التقارير والمقابلات المتلفزة والبرامج التلفزيونية التي ننتجها...

ولأننا نؤمن بضرورة التواصل مع الجمهور ومعرفة توجهاته، نهتم بقياس رجع الصدى لكل ما يدور على الساحة الفلسطينية ، حيث أوجدنا مساحة لمشاركتكم وتفاعلكم من خلال زاوية التعليق على المواضيع المطروحة للنقاش كافة .

كما يقدم موقع وطن للأنباء خدماته المميزة للجمهور بإطلاعه على المستجدات بواسطة خدمة النشرة البريدية الإلكترونية .

موقع وطن للأنباء، يؤمن بالعلاقة الجدلية بين الوطني والديمقراطي، فمن أجل أن توظف الطاقات والإمكانات في خدمة الوطن، لا بد من مناخ ديمقراطي يعيشه الجميع، في ظل التعددية واحترام الأخر والتسامح الداخلي.

لذلك فإن الموقع سيكون بمنأى عن التجاذبات ومحاولات فرض الرأي بشكل تعسفي، فيما يتمسك بقوة بحلقات الوطن والقضية
© LogFM.com, 2009-2024 (2024-03-26,17:15:42)