Radio Sawa

[

Listen Live

]

يسعى "راديو سوا " إلى التواصل الفعال مع الشباب العربي في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تزويدهم بآخر الأخبار والمعلومات والموادّ الترفيهية التي تُبث عبر محطات FM والموجات المتوسطة المنتشرة في جميع أرجاء المنطقة. يركز "راديو سوا" في نشراته الإخبارية على إذاعة أحدث الأخبار الدقيقة المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة وبقية أرجاء العالم. ويلتزم " راديو سوا" بالمعايير الصحافية الدقيقة وسوق الأفكار الحرّة واحترام ذكاء المستمعين وثقافتهم وبتقديم برامج إذاعية عصرية تتسم بالحيوية والنشاط والتطلع إلى المستقبل. وتبث شبكة "راديو سوا" باللغة العر... See more

Amman FM|98.1
703-688-5200
يسعى "راديو سوا " إلى التواصل الفعال مع الشباب العربي في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تزويدهم بآخر الأخبار والمعلومات والموادّ الترفيهية التي تُبث عبر محطات FM والموجات المتوسطة المنتشرة في جميع أرجاء المنطقة.

يركز "راديو سوا" في نشراته الإخبارية على إذاعة أحدث الأخبار الدقيقة المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة وبقية أرجاء العالم.

ويلتزم " راديو سوا" بالمعايير الصحافية الدقيقة وسوق الأفكار الحرّة واحترام ذكاء المستمعين وثقافتهم وبتقديم برامج إذاعية عصرية تتسم بالحيوية والنشاط والتطلع إلى المستقبل.

وتبث شبكة "راديو سوا" باللغة العربية على مدى 24 ساعة يوميا ولسبعة أيام في الأسبوع. وبدأت بث برامجها في 23 مارس (آذار) من عام 2002.

ويتم إعداد الأخبار والبرامج في استوديوهات "راديو سوا" في واشنطن العاصمة ودبي في الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن مكاتبها الإخبارية المنتشرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وتتبع شبكة " راديو سوا " لمكتب الإذاعات الدولية الأميركية ويتم تمويلها من قبل الكونغرس الأميركي.
© LogFM.com, 2009-2024 (2024-03-26,06:37:06)